الثلاثاء، 11 مايو 2010

الرئيس مبارك يستقبل الامين العام للحزب الوطنى

الرئيس مبارك يستقبل الامين العام للحزب الوطنى


09 - 05 - 2010



استقبل الرئيس حسني مبارك صباح الأحد بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة، صفوت الشريف الأمين العام للحزب الوطني الديمقراطي.



على صعيد متصل، صرح صفوت الشريف بأنه رفع السبت الى الرئيس مبارك تقريراً بشأن أسماء مرشحي الحزب لانتخابات التجديد النصفي لمجلس الشوري، للاعتماد وكذلك البرنامج الانتخابي للحزب لعرضه علي أعضاء المكتب السياسي وفقاً للنظام الأساسي.



جاء ذلك عقب اجتماع هيئة مكتب أمانة الحزب برئاسته وبحضور د.زكريا عزمي ود.مفيد شهاب وجمال مبارك الأمناء المساعدين، حيث أقرت أسماء مرشحي الحزب وعددهم 88 مرشحاً في 87 دائرة انتخابية، علي ضوء نتائج استقصاءات الرأي العام والمجمعات الانتخابية في الدوائر التي لم يكن قد حصل فيها أحد المرشحين علي أغلبية واضحة.



وأضاف الشريف أن هيئة المكتب أقرت أيضا البرنامج الانتخابي للحزب والذي أعدته أمانة السياسات علي ضوء البرنامج الانتخابي للرئيس مبارك وتقارير أمانات الحزب بالمحافظات والمناقشات التي جرت في اجتماع المجلس الأعلي للسياسات.



هذا وينتهي الساعة الخامسة من عصر الاحد، الموعد المقرر لتقديم أوراق المرشحين لانتخابات التجديد النصفي للشوري، حيث بلغ عدد المتقدمين بالدوائر المختلفة 346 مرشحاً خلال الأربعة الأيام الماضية، وقد تقدم منهم السبت 52 مرشحاً في 18 محافظة.





المصدر ك egynews.net

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق