الثلاثاء، 11 مايو 2010

برامج الكترونية للممولين تختصر 32 زيارة لمصلحة الضرائب

برامج الكترونية للممولين تختصر 32 زيارة لمصلحة الضرائب

10 - 05 - 2010



أكد فتحى عبد العزيز رئيس قطاع المعلومات بمصلحة الضرائب أنه سيتم توزيع اسطوانات مدمجة على الممولين بها برامج تختصر 32 زيارة للمصلحة ، مشيراً إلى أن هناك تعاونا كبير من قبل الممولين فى تقديم الإقرارات.



وأوضح عبد العزيز - فى لقاء مع برنامج صباح الخير يا مصر بالتليفزيون المصرى الأثنين - أن المجتمع بدأ يستوعب التعامل مع الجهاز الضريبى ، مشيراً الى ان وزارة المالية المصرية سهلت اجراءات تقديم الإقرارات الضريبية وخصصت خطا ساخنا 24886611 لتلقى أي استفسارات أو شكاوى



وتابع أن الاسطوانات تضم 5 برامج خدمية للممولين، وهى تقديم إقرارات ضريبة الدخل، والإقرارات ضريبة المبيعات، والخصم والتحصيل تحت حساب الضريبة، وحساب ضريبة المرتبات والأجور، والاستعلام عن تعاملات الممول المخزنة على البطاقة الضريبية.



ولفت الى انه تم تطوير طرق تحصيل الضرائب وأصبح بإمكان الممول التواصل مع وزارة المالية عبر البطاقة الذكية التى تحتوى على خلية الكترونية مسجل عليها معلومات عن الممول وتمكنه من التواصل مع الوزارة.



وأضاف أن وزير المالية الدكتور يوسف بطرس غالى مهتم بالقطاع المصرفى وتم إضافة 8 بنوك للتسهيل على العميل سداد الضريبة المستحقة عليه باستخدام الفاتورة الالكترونية، وتم وضع اسماء هذه البنوك على موقع الوزارة.





المصدر : egynews.net

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق