الأحد، 30 مايو 2010

مشاهدة مباراة باراجواي و كوت ديفوار بث مباشر 30-5-2010 مباراة ودية

مشاهدة مباراة باراجواي و كوت ديفوار بث مباشر 30-5-2010 مباراة ودية








vs




باراجواي



المدرب : خيراردو مارتينو
تاريخ التأسيس : 1906
المباراة القادمة : باراجواي X كوت ديفوار





نبذة





بعد إحراز أفضل النتائج في تاريخ مشاركاته بالتصفيات، سيخوض منتخب باراجواي للمرة الرابعة على التوالي نهائيات كأس العالم FIFA بعزيمة ثابتة للبرهنة على أنه بات على مستوى الكبار في القارة. ويبدو أن تشكيلة آلبيروخا الحالية بقيادة المدرب الأرجنتيني خيراردو مارتينو تتمتع بجميع المؤهلات اللازمة لتأكيد ما أوحى به في السابق المنتخبان اللذان خاضا غمار نهائيات كأس العالم فرنسا 1998 وكوريا\اليابان 2002، حيث لم يتمكن من لجم مسيرتهما المظفرة سوى المنتخبان اللذان بلغا بعد ذلك نهائي البطولتين وهما فرنسا وألمانيا.





الطريق إلى جنوب افريقيا





تمكنت باراجواي وللمرة الأولى منذ إقرار نظام التصفيات الحالي من تجاوز حاجز 30 نقطة بحصولها على 33 نقطة من عشرة انتصارات (أحسن سجل إلى جانب تشيلي) وثلاثة تعادلات وخمس هزائم. وقد ضمنت تأهلها حسابياً في 9 سبتمبر\أيلول 2009 على إثر انتصارها في الجولة السادسة عشرة على الأرجنتين في أسونسيون بنتيجة 1-0. وكانت الفرحة عارمة بالفوز والتأهل لدرجة أن الرئيس فرناندو لوجو أعلن يوم النصر عيدا وطنيا في البلاد.





نجوم المنتخب





سانتا كروز، سلفادور كابانياس، ونيلسون أيدو فالديز





المدرب





خيراردو مارتينو





مشاركات سابقة في كأس العالم





ستمثل جنوب إفريقيا 2010 ثامن مشاركة لمنتخب باراجواي في كأس العالم والرابعة على التوالي بعد ألمانيا 2006 وكوريا\اليابان 2002 وفرنسا 1998.



_________________





كوت ديفوار



المدرب : فاهيد هاليلوديتش
تاريخ التأسيس : 1960
المباراة القادمة : باراجواي X كوت ديفوار





نبذة





يرى العديد من المراقبين أن منتخب كوت ديفوار هو الوحيد بين عمالقة القارة السمراء القادر على مضاهاة أكبر المنتخبات العالمية في نهائيات جنوب إفريقيا 2010.





الطريق إلى جنوب افريقيا





أنهى أبناء المدرب فاهيد هاليلوتزيتش المنافسات بسجل خال من الهزيمة، حيث تصدروا ترتيب التصفيات بكل ارتياح، متقدمين على بوركينا فاسو ومالاوي وغينيا.





نجوم المنتخب





تشيلسي ديدييه دروجبا وسالومون كالو ويايا توريه، صمام أمان برشلونة، وديديه زوكورا، وباكاري كونيه وإيمانويل إيبويه وكولو توريه وأرثور بوكا.





المدرب





فاهيد هاليلوتزيتش





مشاركات سابقة في كأس العالم





نهائيات ألمانيا 2006







ستذاع المباراة فى تمام الساعة
16:00
بتوقيت جرينتش





وبتوقيت مصر الساعة
السادسة







القناة الناقلة للمباراة



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق